للنشر الفوري
التاريخ: 1 نوفمبر 2020

 

فتح باب الترشح لوسام التميّز من الدرجة الأولى ضمن الدورة الثانية لتكريم رواد الإبداع والتميّز

 

(الخرطوم، اللجنة العليا للتكريم): أعلنت الأستاذة أروى خوجلي، المتحدث الرسمي بإسم اللجنة العليا للتكريم المنظمة للمبادرة القومية لتكريم رواد الإبداع والتميّز عن فتح باب الترشيحات لوسام التميّز من الدرجة الأولى في دورته الثانية 2020-2021 اعتبارا من الأول من نوفمبر وحتى منتصف ديسمبر 2020.

ودعت المتحدث الرسمي الأستاذة أروى خوجلي الجميع لترشيح الأبطال المجهولين وذوي الإسهامات الإبداعية والعلمية والفنية والبحثية من مختلف المجالات، مضيفة: "إن حق الترشيح والترشح متاح للجميع دون إستثناء، ونتطلع لنحتفي بالعديد من مشاعل التميز والإبداع هذا العام".

ويكرم وسام التميّز أفراد المجتمع الذين أسهموا بأعمالهم المتميزة وخدماتهم الجليلة في إثراء المجتمع وإحداث تغيير إيجابي فيه ضمن مجال الفنون، أو الآداب، الإبداع، والبحث العلمي، التنمية المستدامة، والتميّز الرياضي، مجال التطوّع، مجال خدمة المجتمع، ومجال تطوير وتنمية الشباب.

وفي تعليقها على الحدث عبرت الأستاذة الشيماء صابر، رئيس اللجنة العليا للتكريم عن حماسها بإنطلاق الدورة الثانية للمبادرة القومية لتكريم رواد الإبداع والتميز قائلة: "شهد هذا الوسام ومنذ إنطلاق الدورة الأولى انضمام كثير من الأشخاص إلى هذه المبادرة والمشاركة في ترشيح أصحاب الأعمال والإسهامات المتميزة الذين أسهموا في تحقيق تغيير إيجابي في مجتمعاتهم، ونواصل في هذه الدورة نواصل تسليط الضوء على هذه الإسهامات المتميزة."

وأضافت: "نتطلع لإستقبال ترشيحاتكم لدورة هذا العام، والإحتفاء بالمتميزين والمبدعين الذين أثروا عالمنا بإبداعاتهم وجهودهم".

يتم اختيار المكرمين من قبل اللجنة العليا للتكريم بناءًا على جدارة إنجازاتهم وإسهاماتهم وليس على عدد الترشيحات التي تلقوها، حيث أن ترشيح واحد يكفي للحصول على الوسام حيث يتم إعطاء كل ترشيح حقه خلال عملية التقييم.

وإعتباراً من اليوم يمكن للجميع تقديم ترشيحاتهم للجنة العليا للتكريم عبر ملء نموذج الترشيح من خلال الموقع الإلكتروني مباشرة.

 

*          *          *

 

المبادرة القومية لتكريم رواد الإبداع والتميز هي مبادرة إجتماعية تطوعية وغير ربحية تهدف لتشجيع التنافسية، الإبداع والإبتكار والإحتفاء بإسهامات الأفراد التي تهدف لخدمة المجتمع ونشر المعرفة وثقافة التطوع، أو لتخليد إنجازات وجهود ذات قيمة وطنية ومجتمعية، وهي أحد مبادرات المكتب الخاص.

تابعونا على فيسبوك، تويتر أو مشاهدة المزيد عبر قناتنا في يوتيوب، كما يمكنكم أيضاً زيارة موقعنا باللغة الإنجليزية، ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مباشرة مع فريق الإعلام باللجنة العليا للتكريم moe@saeedzaki.info.

full-width